ميسي: “المنافسة صعبة على لقب الليغا أكثر من أي وقت مضى”

أكَّد اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني على أن المنافسة هذا الموسم أقوى وأصعب من أي وقت مضى أمام الفريق الكاتالوني في الصراع على الظفر بلقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتواجد اللاعب الدولي الأرجنتيني في حفل صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية من أجل تسليم الجوائز الفردية لبطولة الليغا عن الموسم الماضي 2017-18 والذي حصل خلاله على جائزة ألفريدو دي ستيفانو لأفضل لاعب في الليغا وجائزة الهداف أيضًا نظرًا لما قدمه من مستوى رائع ومميز مع برشلونة وقاده لتحقيق اللقب.

في حين يتواجد النادي الكاتالوني في مقدمة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن كل من إشبيلية، أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس وكل منهم لديه 23 نقطة في ترتيب المراكز خلف برشلونة على التوالي، ويبتعد عن ريال مدريد صاحب المركز السادس بفارق 4 نقاط فقط مما يعني اشتعال المنافسة على الصدارة بشكل أكثر من رائع جعل ميسي يقول أنها الليغا الأصعب في مسيرته.

وافتتح ميسي تصريحاته خلال تكريمه في حفل ماركا، قائلًا ‘ من الجيد أن الليغا أصبحت أكثر تنافسية من أي وقت مضى. ليس هناك ما هو سهل أبدًا. يُمكن لأي فريق أن يتغلب على أي فريق وأتمنى أن يستمر الأمر على هذا المنوال لبعض الوقت ‘.

أما عن الأهداف التي يقوم بتسجيلها رفقة الفريق الكاتالوني، فتحدث البرغوث الأرجنتيني عنها قائلًا ‘ أنا دائمًا أكثر اهتمامًا بالأهمية التي عليها الأهداف أكثر من كونها جيدة ‘.

وعن عودته من إصابته بكسر في مفصل الكوع بمواجهة ريال بيتيس والتي خسرها البلاوغرانا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب كامب نو يوم الأحد، حيث قال ‘ لقد كنت خائفًا على مرفقي بعض الشيء لأنني لم ألتحم كثيرًا، لكن هذا الخوف انخفض شيئًا فشيئًا خلال سير المباراة ‘.